ليس لدي أي شك في أنه إذا لعبت لعبة ورق من أي وقت مضى ، فمن المؤكد أنك حاولت القيام بأفضل طريقة ممكنة من خلال اتباع جدول إستراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسي. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يزال بإمكانك تفويت الفوز. إذن ما الذي يجب عليك فعله في هذه الحالة؟ هل يجب أن تلتزم باقتراحات عدد لا يحصى من قدامى المحاربين في لعبة البلاك جاك التي تم تقديمها من قبل ، أم أن هناك أي شيء آخر يمكنك تعلمه لتحسين فرصك في الفوز؟ حسنا ، في الواقع هناك! هناك استراتيجية لعبة ورق متقدمة يمكنك استخدامها للفوز!

ما هو بالضبط الفرق بين الاستراتيجية الأساسية والاستراتيجية الموسعة؟

إن الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك ، كما يوحي الاسم ، هي الإستراتيجية الأساسية التي تحتاج إلى تنفيذها عند لعب لعبة الطاولة. ومع ذلك ، لا تغطي هذه الاستراتيجية بعض أساليب استراتيجية البلاك جاك المتقدمة التي يجب أن تكون على دراية بها ، خاصة إذا كنت تلعب اللعبة بانتظام وتريد اتخاذ الخطوات الصحيحة في كل مرة تقريبًا للفوز.

أدناه قمنا بتلخيص الاختلافات بين الاستراتيجية الأساسية واستراتيجية البلاك جاك المتقدمة. اكتشفهم في جدولنا أدناه!

1. تعلم فن عد البطاقات

على مر السنين ، أصبح عدد البطاقات تقنية إستراتيجية البلاك جاك المتقدمة ذات الشعبية المتزايدة. ربما يرجع السبب في ذلك إلى الأسلوب الذي يلعب دورًا في أفلام مثل “21” و “رجل المطر” و “هولي رولرز” ، أو ببساطة لأنه يتم إغراء لاعبي البلاك جاك بفروقات أفضل.

في الأساس ، نوع بطاقة العد بسيط. إنها استراتيجية متقدمة في لعبة البلاك جاك تقوم بتقييم البطاقات التي لا تزال قيد اللعب وتصمم الإستراتيجية وفقًا لما هو أفضل في هذا الموقف بالذات. إذا كان هناك العديد من العشرات والأصوات المتبقية في لعبة الورق لدى التاجر ، فإن الاحتمالات تكون أكثر ملاءمة للاعب من المنزل. إذا كانت البطاقات المتبقية في اللعبة عبارة عن بطاقات صغيرة بشكل رئيسي ، فسيفضل المنزل. لمعرفة فن عد البطاقات ، تفضل بزيارة دليل عد بطاقات العوامه ، الذي يبحث في تقنية إستراتيجية العوامة المتقدمة هذه والأساليب الأربع المختلفة التي يشيع استخدامها من قبل العدادات.

2. قسّم 10s على 5 أو 6 إذا كنت تنتهك استراتيجية العوامه الأساسية!

إذا لعبت لعبة البلاك جاك في الكازينوهات الدينية على مر السنين ، فربما تكون قد شاهدتها من قبل – حيث يتلقى اللاعب عشرات أو أرباح الأسهم. بالطبع ، أنت تعرف كل شيء عن الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك وتجعلك تبكي وتضحك قليلاً من الداخل. ومع ذلك ، هناك حالات عندما يعرض التاجر 5 أو 6 قد يكون من المفيد الفصل إذا قمت بتطبيق استراتيجية لعبة ورق متقدمة.

حسنًا ، إذا اخترت البقاء 20 مقابل بطاقة التاجر 5 أو 6 ، فإن احتمالات الفوز هي 84٪ و 85٪ على التوالي. لذلك إذا اخترت هذه الخطوة ، فإن فرصة الخسارة ضئيلة للغاية. لذلك ، نوصي دائمًا بالاحتفاظ بهذه الخطوة عند بدء تشغيل لعبة ورق.

ومع ذلك ، بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة ، وخاصة أولئك الذين أتقنوا بنجاح عملية فرز البطاقات في لعبة ورق ، فإن تقسيم 10 في هذا السيناريو ليس فكرة سيئة إذا علموا أن اللعبة غنية دائمًا بعشر سنوات. وفي هذه الحالة ، تكون الاحتمالات لصالح البطاقة عدادات لأن التاجر من المرجح أن يفلس طالما هناك المزيد من البطاقات العالية في اللعب.

3. الانقسام مرة أخرى عندما تلقيت زوجًا وبطاقة أخرى بنفس القيمة.

نظرًا لحقيقة أن إستراتيجية البلاك جاك الأساسية تغطي فقط أيدي تتكون من بطاقتين مقابل بطاقة التاجر ، فيمكنك في بعض الأحيان أن تشعر بالارتباك إذا ، على سبيل المثال ، هبطت زوجًا من الثمانينات والأصوص وانتهى الأمر بالفصل للاستيلاء على بطاقة نفس القيمة للمرة الثالثة لأحد يديك. في هذه الحالة ، قد تسأل نفسك ، “ماذا علي أن أفعل؟”
خذها من خبرائنا هنا على كازينو توب قوائم ، الجواب بالتأكيد نعم. قد لا يعجبك الموقف الذي تواجهه ، لكنك بالتأكيد واحد وأفضل طريقة لحلها هي مشاركتها مرة أخرى.