إذا كنت لاعبًا ذو خبرة في لعبة البلاك جاك أكثر من جو العادي ، فمن المحتمل أنك تريد معرفة المزيد حول استراتيجية البلاك جاك المتقدمة. حسنًا ، لدى خبراء البلاك جاك لدينا في قوائم كازينو الأعلى بعض النصائح لمساعدة لاعبي البلاك جاك المخضرمين على التميز من المبتدئين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى لعبة ورق قاعة الشهرة ، ألق نظرة على نصائح الإستراتيجية المتقدمة أدناه!

1. لا تخلط بين أيدي متعددة البطاقات

خذ سيناريو يمكنك من خلاله الحصول على يد ميسرة من التاجر الذي يتكون من أجاد و 2 مقابل بطاقة مفتوحة بقيمة 10. في هذا السيناريو ، قررت أن تضربها وتقبض على واحدة بالفعل 3. ثم ، لأنك انتهيت مع النتيجة 15 ، عليك أن تقرر ضرب مرة أخرى وينتهي مع الآس آخر. في عقلك ، هذا يبدو وكأنه سيناريو معقد جدا. لقد نجحت أخيرًا في الحصول على رقم 18 مقابل البطاقة المرئية للتاجر بقيمة 10. هل يجب أن تقف؟ حسنا ، الجواب على ذلك هو “لا” الثابت والبارد. في هذه الحالة ، يجب أن تطرق مرة أخرى ، إلا إذا كنت ترغب في إضافة ثلث حافة المنزل.

2. استخدام ترتيبات بطاقة ضعيفة

إذا تلقيت يدًا تتكون من بطاقتين بدرجة منخفضة وكانت البطاقة المرئية للتاجر منخفضة أيضًا ، يجب أن تدرك بسرعة أن هذا يعني تلقائيًا أن هناك المزيد من البطاقات العالية في الحذاء. هذا يعني أن فرصك في الحصول على بطاقة عالية أفضل من المعتاد.

إذا كنت في كازينو حقيقي ورأيت العديد من الأيدي المسننة بنقاط 18 و 19 و 20 ، يجب عليك الابتعاد عن الطاولة ومواصلة البحث عن طاولة لعبة ورق بأيادي منخفضة.

3. استخدام مزيج من أنظمة الرهان التقدم الإيجابي والسلبي.

لا يهم إذا كنت قد لعبت لفترة من الوقت أو إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فمن المحتمل أنك سمعت عن أنظمة المراهنة. وربما الأكثر شهرة ليس سوى * لفة طبل من فضلك * – نظام مارتينجال. حسنًا ، على الرغم من أن هذا هو الأكثر شيوعًا ، هل تعلم أن هناك مجموعة متنوعة من أنظمة المراهنة التي ستستخدمها عند تطبيق استراتيجية البلاك جاك المتقدمة غير السلبية التدريجية؟ في الواقع ، هناك العديد من التقدميين السلبيين وأضدادهم المباشرة ، والمعروفة أيضًا باسم نظام الرهان التقدمي الإيجابي! لذلك أنت لا تقتصر على خيار واحد. وهنا الاختلافات بينهما:

من ناحية أخرى ، فإن أنظمة الرهان التقدمي السلبي هي أنظمة مراهنة يحصل فيها اللاعب على الأمر العكسي الكامل: زيادة رهاناته بعد الهزيمة وبدلاً من ذلك يخفض رهاناته بعد الفوز. من الأمثلة على هذه الأنواع من أنظمة المراهنة (إلى جانب نظام المراهنات مارتينجال) التي تستخدم عادة في ألعاب مثل لعبة ورق هي لابوك هنا و د’دالمبرتوالعديد من الأنواع الأخرى التي تطورت مع مرور الوقت.

أنظمة الرهان التقدمي الإيجابي هي أنظمة مراهنة مصممة لتعليم اللاعبين زيادة رهاناتهم بعد الفوز وتخفيض رهاناتهم بعد الهزيمة. من أمثلة هذه الأنواع من أنظمة المراهنة التي تستخدم عادة في الألعاب مثل لعبة البلاك جاك ، نظام المراهنة على كلمة المرور و عكس لابوك هنا و عكس د’دالمبرت. على الرغم من أن استخدام أحد أنظمة المراهنة هذه لا يقلل من فرصك في الفوز لصالحك ، فإن التطبيق سيساعدك على تقديم طريقة أكثر تنظيماً للرهان! إذا كنت تريد ، يمكنك فقط استخدام نظام مراهنة واحد. أما بالنسبة للاعبين المتقدمين ، فمن المستحسن استخدام مزيج من هذه الأنظمة لتحقيق أقصى استفادة من رصيدك.