– أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تراقب الجولات (الجلسات) السابقة من اللعبة وأن تستخدمها كدليل لعمل توقعات لجولاتك الخاصة. على سبيل المثال ، إذا تم تدوير سلسلة مكونة من 12 رقمًا أسود حتى الآن ، فمن المحتمل أنك ستراهن على الأسود. يستخدم عدد من أنظمة المراهنة هذه الخدعة كنقطة نظر وتقدم للاعبين أرباحًا ثابتة.

– ثانياً ، إذا كنت تجلس على طاولة الروليت لأول مرة ، فإن أفضل وقت للشراء هو بعد أن يكون التاجر قد حقق الربح وأزال العلامة من رهانات الإنترنت. يجب تطبيق نفس المبدأ إذا كنت تخطط لشراء بطاريات إضافية. يمكن إجراء الشراء نقدًا أو باستخدام رقائق كازينو عادية. من المهم أن تعرف أنه يجب ألا تضع رهانات جديدة حتى تتم إزالة العلامة الفائزة من مخطط الرهان.

ثيرد ، عليك أن تكون حذرا عند وضع الرهانات الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا وضعت رهانًا مباشرًا وفزت به ، لكن علامتك التجارية لمست واحدة من الحواف بالرقم ، يمكن اعتبار الرهان رهانًا منقسمًا. تذكر أن هذه الرهانات ليست مجزية مثل الرهانات الفردية – فهي تدفع من 17 إلى 1.

رابعًا ، إذا وضع لاعب آخر رقائقه بالفعل على الرقم الذي تريد المراهنة عليه ، فلا ينبغي أن يقلقك ذلك. يمكنك وضع رقائقك مباشرة على الآخرين. إذا تم تشغيل هذا الرقم ، فسيقوم الموزع بتمييز الرقائق استنادًا إلى لونها ودفع اللاعبين المقابلين. في حالة فقدان هذا الرقم ، تُعاد جميع الرموز التي يحتوي عليها إلى المنزل.

خامسًا ، تجدر الإشارة إلى أنه لم يعد بإمكانك وضع الرهانات بمجرد وصول الكرة إلى رأس العجلة.

سابعًا ، إذا كنت ترغب في البقاء على الطاولة لأطول فترة ممكنة والاستمتاع باللعبة ، فيجب عليك تقليل مبلغ رهاناتك بينما يتراجع رصيدك. بعد كل شيء ، فإن التمويل هو الأكثر أهمية بالنسبة لك.

ثامناً ، من الأفضل أن تترك اللعبة بينما لا تزال تقف. كلما طالت مدة اللعب ، زاد احتمال خسارتك. لهذا السبب ، تحتاج إلى تحديد هدف الربح – على سبيل المثال ، ربح 200 دولار أو ما يكفي من المال لتغطية تكاليف الغداء والنقل الخاصة بك.

تاسعاً: عليك أن تحد من الخسائر. لا تعمل مع أكثر مما تريد أن تخسره. إذا قمت بمسح رصيدك بالكامل ، فقط اقبل هذه الخسارة. يجب أن تحاول ألا تتخلص من الخسائر القديمة بكل الوسائل ، لأن هذا قد يفتح الباب أمام إدمان القمار.

عاشراً ، يجب ألا تترك طاولة الروليت مع رقائق الروليت الملونة – يجب أن تبقى على الطاولة. مهما كان السبب وراء ترك الطاولة ، يجب عليك دائمًا استرداد الرقائق وإتاحة مكانك للاعبين الآخرين.